حملات رقابية منوعة لمبادرات توفير السلع بالمنوفية ( صور ) - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حملات رقابية منوعة لمبادرات توفير السلع بالمنوفية

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 12:35 مساءً

كتب : محمود الزقم

أكد اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية على تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة ومراقبة حركة الأسواق وجودة السلع والأسعار.

حيث تابع المحاسب خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون، المرور الميداني على عدد من منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم للتأكد من توافر السلع والتزام التجار بالإعلان عن الأسعار المخفضة ومراقبة عملية تداول السلع بالأسواق وضبط منظومة الأسعار .

وأكد النمر على المتابعه المستمرة فى إطار تنفيذاً توجيهات محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة والمرور الميداني على منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم ضمن " مبادرة حياة كريمة " لتوفير السلع بكميات كافية أمام المواطنين بأسعار مخفضة تفوق مثيلاتها في الأسواق، وذلك في إطار جهود الدولة المكثفة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين.

من جانبهم أعرب المواطنين عن سعادتهم بما يتم من مبادرات تساعد على توفير السلع بالاسعار المناسبة وتخفف عنهم العناء فى توفير تلك السلع، موجهين الشكر ومواصلة المزيد من الحملات من أجل التوفير للسلع لجميع المواطنين. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق