أخبار مصر اليوم .. أسعار الذهب والدولار وموعد تطبيق التوقيت الشتوي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم الجمعة 25 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. هي الساعة اتغيرت النهاردة؟.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

هل تم تغيير الساعة
 اعرف موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

يبحث الكثيرون عن موعد تغيير الساعة وبدء تطبيق التوقيت الشتوي 2024 ؛ خاصة مع اعتقاد البعض بدء تطبيق التوقيت الشتوي اليوم الجمعة، وفي السطور التالية نوضح موعد تغيير الساعة وهل سيتم تقديمها 60 دقيقة أن تأخيرها.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..بالأسماء .. اعتماد تفاصيل حركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

أصدر محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا بحركة تغييرات موسعة لمديري ووكلاء المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية، في إطار جهود الارتقاء بالمنظومة التعليمية وضخ دماء جديدة والاستعانة بالكفاءات.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم.. مصدر: وفد أمني مصري وعسكري رفيع المستوى التقى رئيس الموساد ووفدا من الشاباك

وفد أمني مصري وعسكري
وفد أمني مصري وعسكري رفيع المستوى التقى رئيس الموساد

قال مصدر أمني مسؤول إن وفدا أمنيا مصريا وعسكريا رفيع المستوى التقى رئيس الموساد ووفدا من الشاباك في إطار الجهود المصرية المكثفة لعودة المفاوضات ووقف إطلاق النار وتحقيق الاستقرار بالمنطقة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. 4 نوفمبر.. بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المتوسط بمدينة المنيا الجديدة

شريف الشربيني وزير
شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق

صرح المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأن جهاز مدينة المنيا الجديدة، سيبدأ في تسليم قطع أراضي الإسكان المتوسط بعدد"240" قطعة أرض بمنطقة "ابنى بيتك3" بامتداد المدينة، وذلك يوم الإثنين الموافق 4/11/2024، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 10/12/2024.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. توقيع بروتوكول لعلاج المرضى غير المؤمن عليهم من غير القادرين

شيخ الأزهر الشريف
شيخ الأزهر الشريف

وقع الدكتور أحمد السبكي رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الأسبق، والمدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات، بروتوكول تعاون ثنائي لدعم الجهود المشتركة بين الجهتين لتعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة لغير القادرين، وذلك بمقر مشيخة الأزهر، بحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. ‫وزير الري: إعداد خطة عاجلة لضمان مرور الموسم الشتوي بدون أزمات

وزير الموارد المائية
وزير الموارد المائية والرى

عقد الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري اجتماعا لمتابعة الموقف المائي بمحافظة أسوان وخاصة بزمام ترعة وادى النقرة وفروعها وترعتى دراو والطويسة ، للاطمئنان على حالة الرى وموقف تشغيل وصيانة محطات الرفع استعدادا لموسم الشتاء.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .."وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا".. موضوع خطبة الجمعة بمساجد الأوقاف اليوم

خطبة الجمعة اليوم
خطبة الجمعة اليوم

حددت وزارة الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة اليوم لتكون تحت عنوان : "وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا" ويخطب عنها جميع الأئمة في جميع المساجد على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وأنت في البيت.. الداخلية تكشف طرق تقديم طلبات الحج لعام 2025

طرق تقديم طلبات الحج
طرق تقديم طلبات الحج لعام 2025

حددت وزارة الداخلية ، طرق ووسائل التقديم لحج القرعة لعام 2025، لراغبين من المواطنين .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..حالة المرور في الجيزة اليوم الجمعة 25- 10-2024.. سيولة مرورية فى كافة المحاور

حالة المرور في الجيزة
حالة المرور في الجيزة اليوم الجمعة

تشهد الشوارع والميادين في محافظة الجيزة، صباح اليوم الجمعة 25 -10-2024 ، حالة من الاستقرار في حركة  المركبات دون وجود تكدسات بالطرق وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..نزلت 5 جنيه .. أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024

أسعار الفراخ اليوم
أسعار الفراخ اليوم الجمعة

يبحث المواطنون بشكل متكرر عن أسعار الدواجن، ويتساءل عدد كبير من المواطنين عن بورصة الدواجن اليوم، وأسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت يوم الجمعة، وبعد تحرك سعر البنزين شهدت أسعار الدواجن تقلبات في الفترة الأخيرة، ويعرض موقع الحادثة أسعار الفراخ اليوم الجمعة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر 25 أكتوبر 2024

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر

نستعرض سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر أمام الجنيه ، الموافق 25 أكتوبر 2024، يتساءل العديد من المواطنين عن حركة أسعار العملات أمام الجنيه المصري ، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه، سعر الجنيه مقابل الدولار، أسعار العملات في مصر، أسعار العملات اليوم، تراجع سعر الدولار، ارتفاع سعر الدولار، سعر الدولار في السوق السوداء ، توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة، توقعات سعر الدولار 2024، وغيرها من الكلمات التي تؤكد اهتمام الجميع بـ تحديثات سعر الدولار اليوم الجمعة .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بمحلات الصاغة .. عيار 21 بـ 3735 جنيهًا

سعر الذهب اليوم الجمعة
سعر الذهب اليوم الجمعة

يتكثف البحث عبر منصات جوجل عن أسعار الذهب اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024، وينشر«موقع الحادثة»  أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق الجمعة 25 أكتوبر 2024 في أول تعامل له اليوم داخل محلات الصاغة المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم..حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر .. مائل للبرودة ليلا

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة 25 أغسطس 2024 في مصر، في بيانها على صفحتها على الفيس بوك عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الجمعة 25 أغسطس 2024 في مصر، ويعرض موقع الحادثة توقعاتها في السطور التالية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. فندق يسير على قضبان.. موعد قطار تالجو القاهرة الإسكندرية أسوان وأسعار التذاكر

تالجو القاهرة الإسكندرية
تالجو القاهرة الإسكندرية أسوان

نستعرض موعد قطار تالجو لجميع الخطوط القاهرة الإسكندرية أسوان، ضمن خدمات هيئة السكة الحديد المميزة، ووفقا لجدول الرحلات اليومية التي تسيرها الهيئة بواقع 800 رحلة، ونقدم أسعار التذاكر ومحطات الوقوف.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. للخروج من دائرة الفقر.. التضامن تبحث مقترحات بناء منظومة للإقراض الصغير

وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

ترأست الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الاجتماع الأول للتحالف المالي الاستراتيجي للتمكين الاقتصادي، وذلك بحضور ممثلي الوزارات والجهات الشريكة وعدد من الخبراء الخبراء، لوضع تصوُر للمنظومة الشاملة للإقراض الصغير ومتناهي الصغر.

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق