محاكمة سائق مرتكب حادث دهس لاعبى فريق الدراجات نادى 6 أكتوبر.. غدا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد ، غدا السبت ، محاكمة سائق مرتكب حادث دهس لاعبى فريق الدراجات نادى 6 أكتوبر.

وكانت النيابة العامة بالشيخ زايد، بإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، احالت سائق سيارة نصف نقل متهم بدهس 7 لاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات على الطريق الصحراوي إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح.

وكشفت التحقيقات عن أن الحادث وقع على الطريق الداعم الخاص بالخدمات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، أثناء تمرين 7 من لاعبي فريق الدراجات على الطريق الصحراوي، وتبين أن الطريق المذكور لا توجد به كاميرات مراقبة، كما تبين أن الحادث لا يوجد له شهود عيان حيث وقع في ساعة مبكرة، علاوة على عدم رؤية اللاعبين للسيارة التي دهستهم فقد أطاحت بهم من الخلف وفرت مسرعة.

كلفت النيابة رجال المباحث بجمع التحريات اللازمة حول السيارة المتسببة في الحادث وقائدها والتحري حول وجود كاميرات مراقبة في محيط الحادث أو الطرق المؤدية إليه وإيفاد النيابة بها.

انتقل فريق من النيابة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع أقوال اللاعبين المصابين، وتبين دخول ٤ لاعبين للمستشفى في حالة حرجة ولا تسمح حالتهم بسماع أقوالهم، وغادر لاعب منهم المستشفى، ولم يتبق سوى حالتين تستمع النيابة لأقوالهما حول ملابسات الحادث وكيفية وقوعه.

وقال المصابان في أقوالهما أمام النيابة، إنهما لم يشاهدا ما حدث، معلقين: "مشوفناش حاجة عربية خبطتنا من الخلف وملحقناش نشوف أي حاجة ومنعرفش حتى مواصفات العربية، لقينا نفسنا فوق بعض وكله بيصرخ من العجل اللي اتفرم بينا".

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث مصادمة ووجود مصابين بطريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي، وبالانتقال والفحص، تبين اصطدام سيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم المخصص على الطريق السريع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق