حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر .. مائل للبرودة ليلا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الجمعة 25 أغسطس 2024 في مصر، في بيانها على صفحتها على الفيس بوك عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الجمعة 25 أغسطس 2024 في مصر، ويعرض موقع الحادثة توقعاتها في السطور التالية.

حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر

تصدرت حالة الطقس اليوم  محركات البحث جوجل، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة اليوم، وتوقعها لدرجة الحرارة ليوم الجمعة، وأعلنت أنه من المتوقع أن يشهد اليوم الجمعة  25 أغسطس 2024، طقس معتدل فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره وفى الصباح الباكر ، مائل للحرارة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر

حالة الطقس اليوم الجمعة

وعن حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 25 اكتوبر 2024 إلى الأربعاء 30 اكتوبر 2024، يسود طقس مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر ، مائل للحرارة نهاراً على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

قد تكون صورة ‏نص‏
حالة الطقس اليوم الجمعة

حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر ودرجات الحرارة

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 18، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 21، وسوهاج العظمى 30 درجة، والصغرى 16، وقنا العظمى 31 درجة والصغرى 17، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 18.

قد تكون صورة ‏نص‏
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق