مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث مروري بالمنيا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي مزارع وابنته مصرعهما، اليوم الخميس، فيما أُصيب 2 آخرين من أسرته، في حادث انقلاب تروسيكل، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، مدخل قرية برطباط، بمركز مغاغة في المنيا، بسبب السرعة الزائدة، اثناء عودتهم من العمل.

البداية بتلقي اللواء مجدى سالم، مدير أمن المنيا، بلاغا من عمليات النجدة، بانقلاب مركبة «تروسيكل»، بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، امام مركز مغاغة.

على الفور، انتقلت سيارات الاسعاف والشرطة، إلى موقع البلاغ، وتبين مصرع كلا من سعيد جاد الرب بركات، 70 سنة، مزارع، وابنته لبني، 25 سنة، ربة منزل، وإصابة 2 آخرين من أسرته، هما ابنته غادة، 40 سنة، وحفيده أحمد حسام سعيد، 17 سنة، طالب، مقيمين جميعا بقرية الشيخ مسعود، بمركز العدوة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى مغاغة المركزي لتلقي العلاج، والتحفظ على جثة المزارع وابنته بمشرحة مستشفى مغاغة المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق