رئيس جامعة الأزهر يلتقي أعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة بدمياط في لقاء مفتوح - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى فضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة لقطاع الوجه البحري، ومحمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة، والوفد المرافق لفضيلته بأعضاء هيئة التدريس بكليات دمياط: (طب بنين - طب بنات - الدراسات الإسلامية بنين) وخلال اللقاء قدم رئيس الجامعة العزاء والمواساة في وفاة الدكتور أحمد محمود حسن ويفي، المدرس بقسم الأدب والنقد بكلية الدراسات الإسلامية للبنين بدمياط، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا.

وأوضح رئيس الجامعة حرصه على الالتقاء بأعضاء هيئة التدريس في مختلف الكليات والحديث معهم في مختلف الأمور المتعلقة بالجامعة بيتنا الكبير الذي نعمل فيه معًا.

واستمع رئيس الجامعة إلى مقترحات أعضاء هيئة التدريس بكليات جامعة الأزهر بدمياط، ووعد بدراسة هذه الطلبات والعمل على تلبية المتاح منها.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام الأسبوع قبل الماضي بزيارة إلى كليات فرع الجامعة بتفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية، وشارك في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لكلية الشريعة والقانون تحت عنوان: (التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر)، وعقب المؤتمر تفقد كليات فرع الجامعة، ثم بعد ذلك قام رئيس الجامعة بالمشاركة في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لقسم جراحة العظام بكلية طب البنين بأسيوط بمشاركة خبراء من مختلف أنحاء العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق