قرار جديد ضد عصابة الهواتف االمحمولة في القاهرة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت النيابة العامة في القاهرة، بتجديد حبس 3 متهمين بتشكيل عصابة لسرقة الهواتف المحمولة في الشرابية بأسلوب المغافلة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الشرابية، تضمن ورود بلاغ من سيدة أفادت بسرقة هاتفها المحمول أثناء سيرها في نطاق القسم، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن القاهرة من القبض على عصابة مكونة من 3 عاطلين لـ 2 منهم معلومات جنائية، لقيامهم بإرتكاب واقعة سرقة هاتف السيدة بدائرة قسم شرطة الشرابية، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وعثرت أجهزة المباحث في القاهرة بحوزتهم على الهاتف المحمول المستولى عليه، و4 هواتف محمولة مجهولين المصدر، وبمواجهتهم إعترفوا بمزاولتهم نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة.

وأقروا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة وإتهموهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق