قرار بشأن مجموع القبول بالثانوية العامة في محافظة شمال سيناء - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء في بيان صحفي، عن قرار اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء،  الموافقة على تخفيض مجموع القبول للثانوي العام في بعض المدارس بالمحافظة بمقدار 5 درجات، ليصبح المجموع المطلوب 225 درجة بدلاً من 230 درجة في  عددا من  المدارس  الثانوية بمدينة العريش وبئر العبد، وجميع المدارس  الثانوية برفح والحسنة ونخل.

 

قرار بشأن مجموع القبول بالثانوية العامة في محافظة شمال سيناء 

يهدف القرار إلى تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور وتلبية رغبة عدد كبير من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام.

وتشمل المدارس التي تم تخفيض المجموع فيها بإدارة العريش: مدرسة الشهيد عماد الدين ث بنين، مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات،  مدرسة الشهيد علاء الريس  الثانوية بنات، ومدرسة السيدة أسماء بنت أبى بكر الثانوية بنات، ومدرسة الألفي الثانوية بنات.

أما بالنسبة للمدارس فى إدارة بئر العبد، فتشمل: مدرسة سلمانة الثانوية المشتركة، ومدرسة رابعة الثانوية المشتركة، ومدرسة بالوظة الثانوية المشتركة، كما يشمل القرار جميع مدارس الحسنة ونخل ورفح الثانوية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق