تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.. ثلاثي يقود الهجوم - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر الألماني هانز فليك، المدير الفني بنادي برشلونة الإسباني، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وخاض نادي برشلونة الإسباني، في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا في شكلها الجديد، مباراتين، فاز في لقاء وخسر الأخر، ويمتلك الفريق الكتالوني في جعبته 3 نقاط.

وعلى الجانب الأخر، لعب نادي بايرن ميونخ الألماني مباراتين فقط بهذه النسخة من دوري الأبطال، فاز في لقاء وخسر الأخر، ويمتلك الفريق البافاري في رصيده 3 نقاط.

ويأمل كلًا من الفريقين برشلونة وبايرن ميونخ، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل تحسين وضع الفريق في ترتيب دوري أبطال أوروبا وزيادة عدد النقاط.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

- حراسة المرمى: بينيا.

- خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، مارتينيز، بالدي.

- خط الوسط: كاسادو، جافي، بيدري.

- خط الهجوم: يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

تقام مباراة برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ، في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، مباراة برشلونة أمام نظيره بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق