محافظ البحيرة بجولة مفاجئة للمدارس: لا تسامح مع التقصير أو التهاون - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، بمتابعة سير الدراسة، بمدرستي طوريل الابتدائية والإعدادية التابعة لإدارة إدكو التعليمية، ومدرسة المحيط التابعة لإدارة رشيد التعليمية.

وخلال الجولة أطلعت على سجلات حضور الطلاب ومدى الإنضباط، بالإضافة إلى متابعة وشرح المدرسين، وتقييم مستوى تحصيل الطلاب الدراسي والوقوف على مدى تنفيذ التعليمات والإلتزام بالقرارات المنظمة للعملية التعليمية.

ووجهت محافظ البحيرة بضرورة استكمال قوائم الفصول، وتكثيف أعمال النظافة داخل المدارس، مع إستمرار متابعة الإدارات التعليمية للمدارس بالمحافظة لضمان جودة العملية التعليمية ومتابعة الإنضباط بها ورصد أي تحديات تعوق تطبيق الآليات والقرارات المعلنة ووضع حلول سريعة.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن جميع مدارس المحافظة تشهد جولات ميدانية مفاجئة من كافة القيادات للتأكد من سير العملية التعليمية بشكل سليم، كما وجهت بضرورة تلافي جميع الملاحظات التي تم رصدها خلال الجولة، مؤكدةً على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وعدم السماح بأي تقصير أو تهاون في أداء الرسالة التعليمية التي تُعتبر من أعظم المهام لبناء جيل قوي وقادر على مواجهة التحديات.

2926f6108d.jpg
b1733f7aad.jpg
a954f30af3.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق