اتحاد العمال: للمواطن أولوية في فكر الرئيس السيسي - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أشاد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة عبدالمنعم الجمل بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمراجعة الموقف مع صندوق النقد الدولي، مؤكدا أن تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته في المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، يعكس إحساس الرئيس بالمواطن المصري بقراءة واقعية لما يعاني منه الشعب المصري.

وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيان له ، أن الرئيس ليس بمعزل عن الأوضاع الاقتصادية ونسب التضخم الضاغطة علي الشعب المصري ، مثمنا توجيهات الرئيس بمراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع صندوق النقد الدولي ومراعاة توافق الملاحظات مع الظروف الاقتصادية وعدم الضغط على الرأي العام.

وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، على أن ما اتخذته الحكومة من خطوات لمراجعة الصندوق ،سيكون له مردود قوي على تراجع الأسعار والتضخم ،مشيرا إلى أن هناك قواعد ومعايير دولية تحكم فكر الصندوق في دعم الدول ويستطيع أن يستخدمها لتطوير الاشتراطات والإجراءات في ظل هذه المرحلة الصعبة من عمر الوطن.

وقال الرئيس السيسي خلال المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية : واجهنا أزمة كبيرة، خصوصا في قطاع الصحة بعد 2011، مررنا بظروف اقتصادية صعبة وعدم استقرار أمني بسبب التطرف والإرهاب، البلد كان في حالة فوضى، والتحديات حينها بدت مستحيلة الحل، لكن الأزمات قد تكون فرصا حقيقية لتجاوز الصعوبات وإيجاد حلول مبتكرة".

تابع الرئيس السيسي: "لما بنتكلم عن البرنامج اللي متفقين به مع صندوق النقد الدولي، أمر مهم للحكومة، إذا كان التحدي هيخلينا نضغط على الرأي العام بشكل لا يتحمله الناس، لابد من مراجعة الموقف مع الصندوق".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق