اليوم.. انطلاق العرض الخاص لـ فيلم المخفي - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد صناع فيلم المخفي بطولة النجم أحمد سلطان والفنان عمرو عبد الجليل، اليوم الأربعاء 23 من شهر أكتوبر الجاري، لحضور العرض الخاص للعمل، بإحدى السينمات في مدينة 6 أكتوبر.

العرض الخاص لفيلم المخفي

ومن المقرر أن يحضر العرض الخاص للفيلم، عدد من نجوم العمل ومن أبرزهم الفنان عمرو عبد الجليل، وأحمد سلطان، محمود خافظ، وينطلق عرض الفيلم في دور السينما السعودية غدا الخميس.

أبطال فيلم المخفي

يضم فيلم المخفي، في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، ريهام الشنواني، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصري، ومحمد محسن، والعمل من تأليف محمد الشوري، وإخراج أحمد عبد الله.

قصة فيلم المخفي

وتدور أحداث فيلم المخفي، حول شاب تخرج حديثا ويسعى لدخول مجال العمل ولكن لخجله الشديد يصدق كل ما يقال له، مما يجعله يقع فى سلسلة من المشاكل نتيجة لتعامله بصدق وحسن النية مع كل من يقابله، وهو ما يتم تناوله بشكل كوميدي في مواقف تحدث معه في العمل ومع حبيبته وعائلته وأصدقائه، ومع ذلك يستمر في مواجهة الحياة بعفوية وصدق مفرط، مما يزيد من المشاكل التي يقابلها.

اقرأ أيضا: أحمد سلطان: «مسلسل سيب وأنا أسيب فيه مفاجآت كتير»

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق