موعد مباراة لايبزيج ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ضيفًا غاليًا على نظيره لايبزيج الألماني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولعب نادي ليفربول في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، لقاءاين، تمكن من الفوز في المواجهتين ويمتلك في رصيده 6 نقاط.

وعلى الجانب الأخر، لعب نادي لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا هذا العام لقاءاين، لم ينجح الفريق الألماني في الفوز أو التعادل في أي لقاء ولم يمتلك نقاط.

ويأمل لاعبو نادي ليفربول في تحقيق الفوز لمواصلة النتائج الإيجابية، فيما يأمل لاعبو لايبزيج في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضع الفريق في البطولة.

موعد مباراة لايبزيج ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة لايبزيج أمام نظيره ليفربول، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ملعب مباراة لايبزيج ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب "ريد بول ارينا"، مباراة لايبزيج أمام نظيره ليفربول، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد ليفربول بدوري أبطال أوروبا

beIN Sports HD 2

RTE Two

Arena Sport 3 HD Croatia

M+ Liga de Campeones 3

SuperSport Premier League

TNT Sports 1

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق