القبض على وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو بعد تسببها في حادث مميت - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت وسائل إعلام مغربية، بأن وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو المحلل الرياضي بقنوات بي إن سبورت القطرية، تم القبض عليها اليوم، الثلاثاء.

تفاصيل القبض على وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو

ونقلاً عن الصحف المغربية، كان وفاء الدهري تقود سياراتها من نوع "رونج روفر" في أحد شوارع العاصمة الإدارية، وتسببت في حادث مميت.

واصطدمت سيارة زوجة يوسف شيبو بدراجة نارية على متنها شخصان في مقتبل العمر، كانا في طريقهما لتغيير الاتجاه قبل أن يتم حتفهم.

وأفاد صحيفة "هسبريس" المغربية، بأن الشابان اللذان كانا على متن الدراجة النارية، يعملان في القوات المسلحة الملكية، وأسفر الحادث عن وفاة أحدهما، من شدة الاصطدام.

وصدر أمر بإعتقال وفاء الدهري زوجة يوسف شيبو اللاعب الدولي المغربي الأسبق والمحلل الرياضية لدى شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية.

ومن المقرر أن تخضع زوجة شيبو إلى التحقيق لكشف ملابسات الحادث المؤسف الذي راح ضحيته شاب في عمر الزهور، وإصابة زميله الذي يرقد حالياً في المستشفى.

من هو يوسف شيبو؟

يذكر أن، يوسف شيبو، لاعب كرة قدم مغربي سابق، بدأ مسيرته الاحترافية كلاعب ضمن صفوف النادي القنيطري، ثم انتقل إلى الهلال السعودي عام 1995، ولعب بقميص عدة أندية خليجية، منها، الوكرة والسد والعربي.

ارتدى قميص المنتخب الوطني المغربي الأول منذ عام 1996، وحتى عام 2006. من مواليد 10 مايو 1973م، يبلغ من العمر الآن 51، ويعمل ضمن أسرة التحليل بقنوات بي إن سبورت حالياً.

كانت له مسيرة احترافية مميزة مع فريق "بورتو" البرتغالي، حيث حقق معهم بطولة الدوري الممتاز مرتين، وكأس البرتغال موسم 1998، ثم التتويج بكأس السوبر البرتغالي في ذات العام.

ومع فريق السد القطري، توج بلقب الدوري الممتاز مرة عام 2004، ثم التتويج بكأس قطر سنة 2005، وأعلن اعتزاله عام 2006.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق