النصر السعودي يهزم استقلال طهران ويقترب من التأهل في دوري أبطال آسيا - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع فريق النصر السعودي تحقيق فوزًا غالياً على نظيره استقلال طهران الإيراني، بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد آل راشد بالإمارات، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال آسيا.


وسيطرالنصر السعودي على معظم مجريات اللعب ونجح دفاع استقلال طهران في الصمود حتى الدقيقة 82، عندما سجل إيميريك لابور هدف فوز فريقه.

وبتلك النتيجة يصل النصر السعودي إلى النقطة السابعة محتلًا المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة، بعد أن حقق انتصارين وتعادل وحيد.

حيث تجمد رصيد استقلال طهران عند 3 نقاط محتلًا المركز السادس بعد تحقيقه فوز وحيد وتلقيه خسارتين حتى الأن.

وستقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديًا موزعة على منطقتي الغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وسوف تتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025.

فبدايه من دور الربع النهائي وحتى المباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة "التأهل من مباراة واحدة"، تقام في المملكة العربية السعودية، ذلك خلال الفترة من 25 أبريل وحتى 4 مايو 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق