أخبار لبنان اليوم .. حزب الله يقصف تجمعًا لجنود الاحتلال في مواقع مهمة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حزب الله عن استهدافه تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي شرقي عيتا الشعب، حيث أطلق صلية صاروخية على الموقع. كما تم استهداف تجمع آخر للجنود في منطقة مثلث زرعيت – عيتا الشعب – خلة وردة، مما يعكس تصاعد النشاط العسكري للحزب في المنطقة.

أخبار لبنان اليوم

وفي وقت سابق، أكدت العلاقات الإعلامية في حزب الله أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار، أصبح رمزًا و"أسطورة" في المقاومة. وأشارت إلى استعادة الحزب لقدرته على الجبهة، مع الإشارة إلى تورط الولايات المتحدة في المجازر التي تطال الشعب الفلسطيني.

وأضافت العلاقات الإعلامية أن حزب الله يجدد ثقته بالرئيس نبيه بري، مؤكدة أنه لا مجال للمفاوضات تحت الظروف الحالية، ولا مبرر لاستهداف مؤسسة القرض الحسن، التي وصفوها بالمدنية، مشددين على أنها لا تمول الحزب.

اقرأ أيضا

وتابعت: "العدو لا يلتزم بأخلاقيات الحروب والمواثيق الدولية، ونطالب الصليب الأحمر الدولي بالتأكد من حالة الأسرى لدى العدو". وأكدت أن أي اعتراف يتم تحت الضغط والتعذيب لا قيمة له ويعد مخالفًا للقوانين الدولية.

وأعربت العلاقات الإعلامية عن استنكارها لتصريحات وزيرة الخارجية الألمانية التي تبرر قتل المدنيين، مشيرة إلى أن منظومة الدعم العسكري واللوجستي لحزب الله عادت إلى سابق عهدها، وأنهم مستمرون في استهداف القواعد والمواقع العسكرية للاحتلال.

وفي ختام بيانها، أكدت العلاقات الإعلامية أن الولايات المتحدة شريكة في العدوان على لبنان، وأعلنت أن المقاومة تعلن مسؤوليتها عن استهداف منزل نتنياهو في قيسارية.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق