بعد تنازل أسرة ضحية دهس اللاعب أحمد فتوح .. هل أصبح حرًا ؟ - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتهامات بالقتل الخطأ والتعاطي والقيادة تحت تأثير المخدر وجهت للاعب الزمالك والمنتخب الوطني أحمد فتوح، وذلك في 11 أغسطس الماضي، إثر دهس السيد أحمد الشبكي، وبعد الإعلان عن التنازل بالصلح وقبول الدية عن الخطأ القتل هل أصبح أحمد فتوح حرًا أم مازالت هناك تهم أخرى تهدده بالسجن؟

تصالح أحمد فتوح 

كشف محامي اللاعب أحمد فتوح، عن تصالح اللاعب أحمد فتوح مع أسرة الضحية أمين الشرطة، وأنه من المقرر إنهاء الإجراءات والإعلان عنها بجلسة محاكمة اليوم.

إحراز بقصد التعاطي لمخدر الحشيش

وتشهد محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، اليوم الثلاثاء، محاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك في اتهامه بإحراز بقصد التعاطي لمخدر الحشيش قيادة سيارة تحت تأثير المواد المخدرة ،التسبب في وفاة المجني عليه أمين شرطة .

وشهدت الجلسة التصالح بين أسرة المجنى عليه مع اللاعب أحمد فتوح فى القضية، وتقدمت أسرة أحمد السيد ضحية الدهس من أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بطلب تنازل عن القضية أمام هيئة محكمة جنايات مطروح، خلال ثالث جلسات محاكمته بتهمتي القتل الخطأ والقيادة تحت تأثير المخدرات، أسرة الضحية وقعت رسميا على التصالح بحضور محاميهم ومحامي فتوح، وسيتم توثيق التصالح بشكل رسمي وإعلانه أمام هيئة المحكمة.

اقرأ أيضا

ضحية دهس اللاعب أحمد فتوح

تعود تفاصيل الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح بلاغاً يفيد بقيام المتهم "أحمد فتوح" لاعب كرة قدم محترف ،قام بالاصطدام بالمجني عليه "السيد أحمد" أمين شرطة أثناء عبوره الطريق بسبب السرعة الزائدة وذلك كون المتهم متعاطيا مخدر الحشيش.
وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

إيجابية تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح

بعدما تبين من التحقيقات، وشهود الإثبات في القضية، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "أحمد فتوح" حال قيادته للسيارة خاصته بالطريق الساحلي وحال عبور المجني عليه "أحمد السيد" قام المتهم بالاصطدام به بقوة نتيجة السرعة الزائدة، وذلك حال كون المتهم متعاطيا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت من أقول "م.ص.م" أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة 150 كيلومتر في الساعة، وأبصر عبور المجني عليه فصدمه مما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

وثبت إيجابية عينه المتهم لجوهر الحشيش، ومن معاينة السيارة محل الواقعة، تبين وجود تلفيات الإكصدام الأمامي والأيسر والرفرف الأمامي والباب الأمامي والمصابيح الأمامية وتهشم في الزجاج الأمامي من الناحية اليسرى، ووجود آثار دماء بالمقاعد الأمامية والطابلوة الخاص بالسيارة، كما ثبت من كتاب مباحث مرور مطروح، أن السرعة المقررة للسيارات الملاكي هي مائة كيلو متر في الساعة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق