موعد تسليم 3 آلاف وحد سكنية بالعاشر من رمضان - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن قرب انتهاء وتسليم 3000 وحدة سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمنطقة شرق الأندلس بمدينة العاشر من رمضان، لافتاً إلى أن المشروع يهدف إلى توفير وحدات سكنية ميسرة للمواطنين في إطار الحرص على تقديم حلول إسكانية تتناسب مع احتياجات الفئات المستحقة.

جاء ذلك خلال متابعة وزير الإسكان، لسير العمل والموقف التنفيذي لعددٍ من المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة العاشر من رمضان، ومنها المشروعات السكنية، ومنظومة الصرف الصحي والصناعي بالمدينة، وأعمال التطوير.

ووجه المهندس شريف الشربيني، بمواصلة الجولات الميدانية بالمشروعات للتغلب على التحديات التي قد تواجه التنفيذ، واتخاذ التدابير اللازمة لتجاوز أي تأخير، وأهمية الالتزام بمعايير الجودة والمواصفات القياسية في جميع مراحل التنفيذ.

وفي هذا الإطار، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز العاشر من رمضان، بجولة تفقدية بموقع وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين " بمنطقة شرق الأندلس، موضحاً أن المشروع يشمل إنشاء 125 عمارة سكنية بها 3 آلاف وحدة سكنية كاملة المرافق تبلغ مساحة الوحدة 90 مترًا مربعًا، بنسبة إنجاز حوالي 98%.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق