جامعة أسوان والمعهد القومي للاتصالات ينظمان جلسة تعريفية للمنح وفرص العمل للطلاب - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت جامعة أسوان جلسة تعريفية بالتعاون مع المعهد القومي للاتصالات عن منح المعهد القومي للاتصالات بمركز إبداع مصر الرقمية في الحرم الجامعي بصحاري لطلاب الجامعة، وذلك تحت الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، ومركز إبداع مصر الرقمية بأسوان التابع لوزارة الاتصالات، ويأتي ذلك أيضا في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

وأكد الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أهمية التدريب وإيجاد فرص العمل والتسويق الجديد للطلاب ولا يحدث ذلك إلا من خلال ربط العملية التعليمية بالتدريب وإقامة ورش العمل التي تستهدف طلاب كلية التجارة جامعة أسوان والطلاب الجدد بالجامعة الأهلية للتعليم الإلكتروني لفتح آفاق جديدة لسوق العمل وضمن فاعليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه في عصر التحول الرقمي والرقمنة والتكنولوجيا الحديثة التي اتاحت آلاف من فرص العمل من خلال الإنترنت والعمل من المنزل، كما جاءت هذه الجلسة لتعريف الطلاب بأهم المنح والفرص المتاحة للعمل بالسوق المحلي والدولي.

8d3ffc1e7f.jpg
جامعة أسوان والمعهد القومي للاتصالات ينظمان جلسة تعريفية للمنح وفرص العمل للطلاب 
b94d02d0db.jpg
جامعة أسوان والمعهد القومي للاتصالات ينظمان جلسة تعريفية للمنح وفرص العمل للطلاب 
2b7778dcaa.jpg
جامعة أسوان والمعهد القومي للاتصالات ينظمان جلسة تعريفية للمنح وفرص العمل للطلاب 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق