محكمة الجنايات تحسم اليوم مصير أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ تحت تأثير المخدرات - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحسم محكمة جنايات مطروح، اليوم مصير اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، المتهم بقتل المواطن السيد أحمد بالخطأ دهسا بسيارته وهو تحت تأثير المواد المخدرة في الساحل الشمالي، ذلك من خلال الفصل في القضية بعد تصالحه مع أسرة المجنى عليه.

وقررت المحكمة خلال الجلسة الماضية المنعقدة في يوم 16 سبتمبر الماضي، إخلاء سبيل أحمد فتوح بضمان مالي 50 ألف جنيه وتأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر.

ووجهت النيابة العامة للاعب أحمد فتوح تهم إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، والقتل الخطأ أثناء قيادته السيارة بسرعة عالية بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العلمين في الساحل الشمالي، وهو تحت تأثير المخدر.

وتبين من التحقيقات، وشهود الإثبات في القضية، أن التحريات توصلت إلى قيام المتهم "أحمد فتوح" حال قيادته للسيارة خاصته بالطريق الساحلي وحال عبور المجني عليه "أحمد السيد" قام المتهم بالاصطدام به بقوة نتيجة السرعة الزائدة، وذلك حال كون المتهم متعاطيا لجوهر الحشيش المخدر، كما ثبت من أقول "م.ص.م" أن المتهم كان يقود السيارة بسرعة 150 كيلومتر في الساعة، وأبصر عبور المجني عليه فصدمه مما أحدث إصابته التي أودت بحياته.

وثبت إيجابية عينه المتهم لجوهر الحشيش، ومن معاينة السيارة محل الواقعة، تبين وجود تلفيات الإكصدام الأمامي والأيسر والرفرف الأمامي والباب الأمامي والمصابيح الأمامية وتهشم في الزجاج الأمامي من الناحية اليسري، ووجود آثار دماء بالمقاعد الأمامية والطابلوة الخاص بالسيارة، كما ثبت من كتاب مباحث مرور مطروح، أن السرعة المقررة للسيارات الملاكي هي مائة كيلو متر في الساعة.

وباستجواب المتهم أقر بأنه صدم المجني عليه بالسيارة قيادته على سبيل الخطأ مما أحدث إصابته التي أودت بحياته، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات مطروح لمحاكمته.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق