استئناف سما كلينك على حكم حبسها بتهمة الإهمال الطبي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر محكمة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، جلسة استئناف سما كلينك على الحكم الصادر ضدها بالسجن بتهمة الإهمال الطبي.

كانت فى وقت سابق ، قضت محكمة جنح مدينة نصر، بحبس سما كلينك وآخرين بالسجن فى اتهامهم بالإهمال الطبي.

وتضمن منطوق الحكم بحبس “أسماء. م”، المعروفة إعلاميًا بـ"سما كلينك" بالحبس لمدة عام، وغرامة 5000 جنيه، والحبس 6 أشهر للمتهمين الأول والسابع، والحبس عام مع الشغل للمتهمين الثاني والسادس.

وتضمن أمر إحالة في القضية رقم 7104 لسنة 2024 جنح أول مدينة نصر، ان المتهمين في قضية سما كلينك، لأنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء الشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية إغلاق مركز "سما كلينيك" لصاحبتها المعروفة باسم سما فيلر لعمله بالمخالفة للقانون.

وذكر بيان للوزارة أن العيادة "روّجت لخدمات علاجية وتجميلية وحقن بالفيلر، مدعية أن الجلسات العلاجية تتم على يد أطباء متخصصين على خلاف الحقيقة".

وتبين أن العيادة تعمل دون ترخيص، ومالكتها ليس لها صلة بالمجال الطبي، بالإضافة إلى قيام شخص بعلاج الحالات تبين أنه عاطل وينتحل صفة طبيب جلدية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق