قنابل محمد الجبالي: تسريب أزمة ثلاثي الزمالك من البعثة.. وفيه مستنقع بيفسد علاقتنا بالدول (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الناقد الرياضي الزمالكاوي محمد الجبالي مفاجآت في أزمة ثلاثي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومحمد صبحي في الاشتباك مع فرد أمن بسبب ارتدائه تيشيرت أحمر بلون النادي الأهلي، أن سبب تصعيد المشكلة بعد التصالح هو تسريب أحد أفراد بعثة نادي الزمالك للأخبار.

سبب تجدد أزمة ثلاثي الزمالك

وأضاف الجبالي، في مداخلة له ببرنامج "الشمس مباشر"، الذي يقدمه الكابتن مجدي عبد الغني، أن تجدد أزمة ثلاثي الزمالك حدث بعد تفريغ الكاميرات.

وتابع أن النادي دفع الغرامة، وهي 600 ألف درهم، ما يعادل 5 ملايين جنيه، في القسم، وفوجئنا بأنه سيتم استكمال المحضر، موضحا أن قانون الإمارات أن الغرامة لو كفالة لن يتم خروج المدان من الدولة؛ لأنها صارت قضية، والحل الوحيد هو تصالح الأطراف.

إحنا اللي بنفضح نفسنا بنفسنا

وأوضح الناقد الرياضي محمد الجبالي أن الفضيحة لم تتكلم عنها أي صحيفة أو موقع إماراتي "إنت نقلته منك فيك".

ولفت إلى أن "الناس كلها بتتكلم إن الزمالك انسحب، وهيلعب بيراميدز.. يا اخوانا ساهموا في حل المشكلة.. إحنا فيه دولة عملنا معاها أزمة".

منشور انسحاب الزمالك

وعن منشور أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك بشأن انعقاد اجتماع عاجل لمجلس إدارة النادي للانسحاب قال مجدي عبد الغني إن سالم أغلق هاتفه، و"ما حدش عارف يتصل به"، وهو ما أكده الجبالي.

ورد مجدي عبد الغني على منشوره بقوله "الأجواء غير المناسبة كلام غير صحيح.. لعيبتك غلطوا، وهم اللي جابوا لك العار، وهم اللي خلوا الأجواء غير مناسبة".

واتفق معه الجبالي في أن هذه الدول لها قانون تحترمه احتراما تاما، مؤكدا من وجهة نظره أنه "طالما بطولاتنا ومبارياتنا في الخارج بتجيب مشاكل يبقى خلينا في بلدنا أحسن، واحنا ناكل في بعضنا هنا".

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق