توقف حركة الملاحة في مطار بن جوريون بتل أبيب - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هيئة المطارات في إسرائيل، منذ قليل، وقف حركة الملاحة الجوية في مطار بن جوريون بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وقالت الهيئة في بيان: "تم وقف الرحلات الجوية المغادرة من مطار بن جوريون بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لمدة نصف ساعة بعد رصد جسم مشبوه".

من جانب آخر، أعلن حزب الله اليوم الإثنين، أنه استهدف بالصواريخ تجمعات عدة لجنود الجيش الإسرائيلي، كاشفا أنه أسقط ليل الأحد، مسيرة إسرائيلية من طراز هرمز 900.

وقال حزب الله إنه شن 20 استهدافا، منذ ليل أمس الأحد، حيث تم إسقاط مسيرة إسرائيلية من نوع هرمز 900 واستهداف مربض مدفعية ‌‏الجيش الإسرائيلي في أودم بصلية صاروخية وقصف مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية. واستهداف قاعدة بيت هلل بصلية صاروخية، وتجمع لقوات الجيش الإسرائيلي في ‏موقع المالكية بصلية صاروخية وتجمع لقوات الجيش الإسرائيلي في ‏الحارة الشرقية لبلدة مركبا بصلية صاروخية ومربض بيت هلل بصلية ‏صاروخية"

وأشار الحزب إلى أنه تم استهداف "تحرك لقوات الجيش ‏الإسرائيلي في جبل كحيل في بلدة مارون الراس بصلية صاروخية وتجمع لقوات الجيش ‏الإسرائيلي في خلة وردة بصلية صاروخية".

ووسعت إسرائيل هجماتها الجوية على لبنان خلال عطلة نهاية الأسبوع، مستهدفة المؤسسات المالية التي تقول إنها تساعد في تمويل العمليات العسكرية لحزب الله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق