أول تعليق من كولر على أزمة محمود كهربا فى الإمارات - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كهربا.. عقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة بوجود محمد رمضان ومحمود الخطيب مع كولر الذي ابدى غضبه الشديد مما قام به اللاعب وأبلغ محمد رمضان إن ما حدث من كهربا متكرر وحدث منه أكثر من مرة وقد اشتكى من ذلك من قبل.

وأضاف كولر أن قراره باستبعاد اللاعب منذ عدة أشهر كان بسبب اعتراضه أيضًا على عدم المشاركة بشكل لا يقبله مشيرًا إلى أن قرار مشاركة أي لاعب أمر يخصه فقط.

وضرب كولر مثالا خلال الجلسة باللاعب المالي أليو ديانج الذي وصفه بالمحترف الحقيقي مؤكدا أنه كان كثيرا على مقاعد البدلاء ولم يكن يفتعل أي مشكلة.

مصادر تكشف سر استبعاد كهربا من بطولة السوبر.. وعودته الى القاهرة

كهربا.. أعلن المدير الرياضي بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على محمود عبدالمنعم كهربا قدرها مليون جنية وعودته للقاهرة ذلك لما بدر منه داخل غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة سيراميكا بالسوبر المصري.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي السوبر المصري بالفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب محمد بن زايد آل نهيان بالامارات.

كهربا.. وأوضح مصدر  بالنادي الأهلي أن سبب توقيع غرامة على كهربا وعودته للقاهرة أن اللاعب عقب المباراة دخل الي غرفة خلع الملابس ورفض الاحتفال مع اللاعبين بالفوز  بسبب عدم مشاركته في المباراة حتي كبديل.

وتابع المصدر عقب نهاية المباراة دخل  اللاعب في نوبة من الغضب الشديد وثار داخل غرفة الملابس وقام بالقاء زجاجات المياه على الأرض ووجه بعض الكلمات القاسية للجهاز الفني.

واضاف المصدر أن بعض اللاعبين حاولوا تهدئه كهربا إلا أنه رفض وطالب من الجميع بالصمت التام وعدم التحدث معه نهائيا.

واتم المصدر أن المدير الرياضي بالنادي الأهلي رأي أن  غضب كهربا من عدم المشاركة أمر غير مبرر، وأن المرحلة المقبلة لا تحتمل مثل هذه الأفعال خاصة وأن الفريق  لدية مباريات مهمة في بطولات مختلفه ويجب التركيز الشديد في الملعب والاستقرار التام.

الأهلي يُعلن عودة كهربا إلى القاهرة.. وتغريمه مليون جنيه

كهربا.. أعلن النادي الأهلي، صباح اليوم، عن اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة بحق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، حيث تم إعادته فورًا إلى القاهرة وخصم مبلغ مليون جنيه مصري من مستحقاته المالية.

وجاء هذا القرار على بسبب اعتراض كهربا على قرارات مارسيل كولر بشأن عدم المشاركة فى مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، والتي أقيمت أمس في الإمارات.

وعلى الرغم من فوز الأهلي بالمباراة بنتيجة 2-1، والتأهل إلى النهائي، إلا أن تصرفات كهربا خارج الملعب كانت سببًا في هذا الإجراء القاسي.

ولم يصدر النادي الأهلي بيانا تفصيليا يشرح طبيعة المخالفة التي ارتكبها اللاعب، مما ترك العديد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار.

وقرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة الأمس".

كهربا.. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما أمس على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وتعادل الأهلي مع سيراميكا بهدف لكل فريق في الشوط الأول، حيث افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للمارد الأحمر بعد مرور 11 ثانية من صافرة الانطلاقة ليعد أسرع هدف في تاريخ مسابقة السوبر المصري

وتعادل فاجري لاكاي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وأضاف طاهر الهدف الثاني في الشوط الثاني مستغلا ركنية متقنة من يحي عطية الله يحولها بقدمه على الطائر في المرمى.

كهربا.. وضرب الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلي موعدا مع الزمالك في نهائي كأس السوبر الخميس المقبل

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق