نانسي عجرم: العائلة مصدر القوة في مواجهة دمار الوطن - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على حزنها الشديد تجاه ما يحدث في لبنان جراء الدمار والحرب التي يشنها الاحتلال الصهيوني، معبرة عن تمسكها بوطنها وحبها العميق لأرضه، مؤكدة أن هذا الحب لن يتزعزع مهما كانت الظروف.

ونشرت نانسي صورة مؤثرة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام تجمعها مع أفراد عائلتها، حيث بدت العائلة في لحظة تأمل وحسرة على ما يحدث لوطنهم، وعلقت نانسي على الصورة بكلمات تعبر عن القوة التي تجدها في العائلة لمواجهة الدمار والفوضى، موجهة رسالة ملهمة عن التماسك العائلي في هذه الأوقات الصعبة.

وفي تعليقها، أكدت نانسي أن العائلة تشكل مصدر الأمان والدعم، وأن حبهم للبنان سيظل ثابتًا رغم كل التحديات، في إشارة إلى ارتباطهم الوثيق بالوطن ورغبتهم في البقاء والاستمرار فيه رغم المحن، إذ كتبت: "في احضان العائلة، نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار، في هذه الاوقات الصعبة، حبنا لك لن يتزعزع".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق