نادين نجيم: علاقتي قوية بخطيبي السابق.. وما ينشر عن أسباب الانفصال غير صحيح - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المكتب الإعلامي للفنانة نادين نسيب نجيم بيانًا رسميًا ردًا على الشائعات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن سرقة عشرات الآلاف من الدولارات والمجوهرات، والتي قيل إنها كانت سببًا في انفصالها عن خطيبها.

توضيح أسباب الانفصال

أكد البيان أن "كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصال نادين عن خطيبها هو عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً". وأوضح المكتب الإعلامي أن هناك حاجة لتصحيح المعلومات المغلوطة التي تم نشرها، مشيرًا إلى أن العلاقة بين نادين وخطيبها السابق تقوم على صداقة قوية مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما تم الترويج له.

علاقة طيبة بين الطرفين

اختتم البيان بالتأكيد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، مشددًا على أن الأخبار التي تم نشرها مؤخرًا لا تعكس الحقيقة. وطالب المكتب الإعلامي الجميع بتوخي الدقة في نقل الأخبار والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء للأطراف المعنية.

بهذا، تؤكد نادين نسيب نجيم على استقرار علاقاتها الشخصية، وتدعو جمهورها إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة المتداولة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق