التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي السوبر المصري - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق بيراميدز بالتعادل الإيجابي، فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

وتمكن إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمي الزمالك بالدقيقة 14 من عمر المباراة والتي تقام حالياً باستاد آل نهيان بالإمارات، ضمن منافسات نصف نهائي نصف بطولة كأس السوبر المصري.

وجاء الهدف عن بعد تمريره قوية من رمضان صبحي لزميله إبراهيم عادل لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة على يمين محمد عواد، ليعلن عن الهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة الـ 14، من أحداث المباراة.

فيما ورغم سيطرت لاعبي الزمالك على نصف الملعب، ومحاولة تسجيل هدف التعادل في مرمي بيراميدز، إلا وأن الحظ لم يحالف أبناء ميت عقبة.

ليعود فريق الزمالك ويسجل هدف التعادل فى شباك بيراميدز، في الدقيقة الـ40، بعد تمريرة قوية من ناصر ماهر للتونسي سيف الدين الجزيري، ليحرز هدف الفارس الأبيض الأول خلال احداث المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق