"تعليم القاهرة" توجه بالاستعداد لامتحانات شهر أكتوبر لطلاب صفوف النقل الأسبوع المقبل - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت همت أبو كيلة  مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/١٠/٢٠ بتفقد مدرسة نجيب محفوظ الابتدائية التابعة لإدارة البساتين التعليمية

حيث تفقدت الفناء المدرسي وشددت على الاهتمام بالنظافة والتشجير وتفعيل الإشراف بصفة دورية. بعدها قامت بالمرور على الفصول الدراسية لمتابعه تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنه المتعلقه بالتقييمات الأسبوعية.

وأكدت على ضرورة الاستعداد التام لتقييمات شهر أكتوبر 2024 المقرر عقدها الأسبوع المقبل، مشددة على ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية لما لها من أهمية في تكوين شخصية متوازنة للطلاب  وإطلاق مواهبهم

وكان أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، قد تفقد اليوم عددا من المدارس، وشدد على ضرورة الاهتمام بالقراءة والكتابة لدى الطلاب، والاطلاع على كراسات الحصة والواجب  ، كما تفقد عددًا من المعامل المختلفة.

وشدد  على أهمية الحفاظ على انتظام حضور الطلاب والمعلمين وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي، وأيضًا الأنشطة التربوية وجعل المدرسة بيئة جاذبة للطلاب، لتحقيق أهداف العملية التعليمية.

كما أكد " مدير المديرية " على مديرى المدارس بنظافة الفصول والمتابعة المستمرة لأعمال الصيانة أولًا بأول حرصًا على صحة وسلامة الجميع.

وقد أثنى على الجهود المبذولة وتسخير كافة الإمكانات من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق