موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة مساء اليوم الأحد، نظيره إشبيلية، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ويدخل نادي برشلونة مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم الجاري في الدوري، فيما يأمل نادي إشبيلية في مواصلة الانتصارات بالدوري.

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد نادي إشبيلية في الترتيب الثاني عشر بجدول الدوري برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره إشبيلية، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

ملعب مباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

يفتتح ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، أبوابه لاستضافة مباراة برشلونة أمام نظيره إشبيلية، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إشبيلية بالدوري الإسباني

beIN Sports HD 1

TV 2 Sport Dan

Premier Sports 1 HD

Digi Sport 2 HD Romania

Match Football 2

SuperSport HD 2 alb

Arena Sport 2 HD Croatia

LaLiga TV Bar

Movistar LaLiga HD

Nova Sports 1 HD

DAZN Eleven 1 Portugal

DAZN 1 Bar Deutsch HD

Max Sport 4 HD

S Sport 1 HD

SuperSport LaLiga HD

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

Arena Sport 3 HD BiH

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق