وزير الصحة الفلسطيني: غزة ستنهض من رمادها وسنبنيها مرة أخرى - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد ماجد أبو رمضان، وزير الصحة الفلسطيني، بالدور المصري الملموس في دعم منظومة الصحة في فلسطين، قائلاً: «نعول على مصر في دعمنا، ومصر هي العمق الاستراتيجي لفلسطين ومعظم خريجي الجامعات لدينا هم خريجي الجامعات المصرية وهناك تجربة عميقة وثرية خلال السنوات الماضية لإعادة تأهيل البنى التحتية خاصة في غزة وشمال غزة وتم تدمير كل هذا».

وخلال كلمته، في جلسة على هامش المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، أكد: «لدينا إرادة قوية وسلطتنا الفلسطينية قادرة على إعادة البناء وكل ما دمره الاحتلال وربما في فترة أقصر مما يتوقعها الكثيرون، ولكن نحتاج فعلا مؤازرة كل الشعوب العربية والمنظمات الدولية، وغزة ستنهض من رمادها كما حدث في عدة عصور وسنبني غزة مرة أخرى».

وأختتم، قائلاً: «هناك العديد من الأولويات عقب انهاء الحرب على غزة ليس أقلها البنية التحتية ولكن يجب التركيز على بناء رأس المال البشري، ونحتاج إلى كل المساعدة الممكنة من الأشقاء ودعم دولي حقيقي، وتضامن حقيقي لتنمية الاقتصاد الوطني».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق