موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في مواصلة النتائج الإيجابية على نظيره تشيلسي، من أجل مواصلة تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مع استغلال عامل الأرض والجمهور.

ويحتل نادي ليفربول الترتيب الأول في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل نادي تشيلسي المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة ليفربول ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب آنفيلد، مباراة ليفربول أمام نظيره تشيلسي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي بالدوري الإنجليزي

beIN Sports HD 1

Sky Sports Main Event UK

Diema Sport 2 HD

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

SuperSport HD 2 alb

Arena Sport 3 HD Croatia

Sky Sports Premier League UK

SuperSport Premier League

Arena Sport 2 HD Premium Serbia

Arena Premium 1 HD BiH

M+ Liga de Campeones Bar

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق