خبير: مصر لن تخون الشعب الفلسطيني أو تتنازل عن حقوقه - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إن مصر تتبنى موقفًا ثابتًا تجاه الأزمة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تسعى لإنهاء الصراع وتحقيق الاستقرار وإقامة دولة فلسطينية مستقلة.

وأضاف سنجر، في مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، على قناة «إكسترا نيوز»، أن الولايات المتحدة تدرك الدور الحيوي لمصر وللرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الشعب الفلسطيني، موضحا أن المنطقة تواجه أزمات متعددة، بما في ذلك الأوضاع في قطاع غزة ولبنان، حيث يظل صوت السلاح هو الأقوى، ويفتقر الاحتلال الإسرائيلي إلى العقلانية في اتخاذ القرارات.

وأشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل الظلم والقتل، موضحًا أن الدول الكبرى في المنطقة، مثل مصر، تراقب الوضع بعناية وتظهر ثباتًا نفسيًا في التعامل مع الأزمة.

وأكد أن مصر قدمت رؤية واضحة لجميع الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة، وأنها لن تخون الشعب الفلسطيني أو تتنازل عن حقوقه، ولن تسمح للاحتلال بتهجير الفلسطينيين إلى الأردن أو مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق