أخبار الحوادث اليوم.. براءة إمام عاشور من التعدي على فرد الأمن وتأجيل محاكمة المتهمين بالانضمام لجماعة إرهابية - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يهتم المواطنين بمختلف محافظات مصر بمتابعة أخبار الحوادث اليوم في كل مكان، لذا يعرض موقع الحادثة ملخص الحوادث التي جرت على مدار اليوم من خلال هذه النشرة الذي نعرضها لكم كل يوم.

أخبار الحوادث اليوم.. تأييد السجن المشدد 15 سنة لسائق أوبر تعدى على فتاة مدينة نصر

 

تأييد حكم سائق أوبر
تأييد السجن المشدد سائق أوبر

قضت محكمة جنايات مستأنف مدينة نصر بتأييد الحكم بالسجن 15 سنة على سائق أوبر، متهم بمحاولة التعدي على فتاة مدينة نصر، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم .. براءة إمام عاشور من التعدي على فرد أمن مول الشيخ زايد

إمام عاشور
إمام عاشور

قضت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، ببراءة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، على خلفية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مول بمنطقة الشيخ زايد، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا

أخبار الحوادث اليوم.. تأجيل محاكمة 22 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية في "هيكل الإخوان الإداري"

تأجيل محاكمة 22 متهما
تأجيل محاكمة 22 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية

أجلت الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم السبت، محاكمة 22 متهما بالانضمام لجماعة إرهابية، فى القضية رقم 340 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة المعروفة إعلاميا بـ"الهيكل الإدارى للإخوان"، لجلسة 14 ديسمبر للاطلاع، للمزيد من التفاصيل ↩️اضغط هنا.

أخبار الحوادث اليوم.. حريق هائل داخل مصنع مواد غذائية في صحراوي الإسكندرية بالعامرية 

حريق مصنع مواد غذائية في
حريق مصنع مواد غذائية في العامرية

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق داخل حريق مصنع مواد غذائية في طريق الإسكندرية الصحراوي بنطاق العامرية، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث الطريق اليوم.. إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الزراعي

اصابة 5 أشخاص فى
 تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الزراعي

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع آخرى ربع نقل، اليوم السبت، بطريق إسكندرية الزراعي، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

حوادث مصر اليوم.. العثور على جثة شاب بجوار مزلقان عين شمس

لغز العثور على جثة
لغز العثور على جثة شاب مقتولا فى عين شمس

 تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة  بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص بجوار مزلقان عين شمس.، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

آخر أخبار الحوادث.. ضبط المتهم بقتل صديقه بعد وصلة مزاح في إمبابة

ضبط المتهم بقتل صديقه
ضبط المتهم بقتل صديقه بعد وصلة مزاح في إمبابة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء سامح الحميلي، مدير الأمن، القبض على المتهم بقتل صديقه، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

يعتبر هذا ملخص الحوادث اليوم حتى الآن، ويستمر موقع الحادثة في متابعة آخر أخبار الحوادث لحظة بلحظة على مدار الـ 24 ساعة؛ حتى تتمكن من تغطية كافة أخبار حوادث مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق