رد مفاجئ من محمد الشناوي بشأن سياسة التدوير مع مصطفى شوبير - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم، أن فريقه مستعد لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في لقاء الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري المقام في الفترة بين 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات.

وقال الشناوي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، إنه مستعد لخوض مباراة سيراميكا غدًا ضمن بطولة كأس السوبر المصري، مشيدًا باستقبال البعثة من جانب منظمي البطولة.

وأوضح قائد الأهلي أن الفريق مستعد لخوض البطولة وحصد اللقب، مشددًا على أن الفريق في كامل تركيزه.

الشناوي يرد على حقيقة وجود أزمة مع مصطفى شوبير

ورد الشناوي من جديد على وجود أزمة بسبب المنافسة مع مصطفى شوبير على حراسة مرمى الأهلي، قائلًا: «تحدثنا في هذا الأمر من قبل وفي نهائي إفريقيا كنت موجود، يا ريت الموضوع يغلق تمامًا لأن أي لاعب موجود في الملعب كلنا بنكون مساندين له».

وأضاف: «هناك تفاهم كبير بيننا، ومصطفى شوبير أدى بطولة إفريقيا بشكل جيد.. ومصطفى أخويا الصغير وأي حد في الملعب كلنا في ضهره والناس لازم تعرف ده ومين يلعب ومين لا دي بتاعت المدير الفني».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق