الرابر الأمريكي نور رخا يتعاون مع مغني الراب المصري أرسينيك في أغنية ”ناسا” - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى مغني الراب الأمريكي المصري نور رخا من تسجيل أجدد أعماله الغنائية "ناسا"، المقرر ظهورها للنور خلال أيام.


ويقتحم نور رخا عالم الراب المصري لأول مرة عبر دويتو غنائي يجمعه مع مغني الراب المصري أرسينيك، انشغل بتتصويرها على طريقة الفيديو الكليب في ممشى أهل مصر بالقاهرة على مدار يومين، على أن تظهر رسميا للنور مطلع نوفمبر.

ويمهد نور رخا عبر أغنية "ناسا" لمشروع ألبومه الغنائي الجديد " Nothing is Changed but Everything is Different"، الذي يسعى لتسجيل وتصوير كافة أغانيه بين القاهرة ولوس أنجلوس الأمريكية، ويقدم نفسه للجمهور المصري والعربي بشكل موسيقي جديد عن ساحة الراب الحالية عبر تعاونات فنية مع نجوم المجال من أشهر مغنيي الراب.

وتعقب الأغنية المنتظرة أولى حفلات نور رخا في مصر التي شارك خلالها في فعاليات مهرجان العلمين في موسمه الثاني منتصف أغسطس الماضي، وشارك فيها في حفل راب استثنائي جمع عدد من نجوم مجال الراب المصري من بينهم ترك وارسينيك ونوبي.


نور رخا Nour Rakha، مغني راب ومؤلف ومنتج أغاني أمريكي من أصول مصرية، يستقر في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وبدأ مسيرته الاحترافية في مجال الراب منذ خمس سنوات، ومن أشهر أغنياته "فورتيز" و"Burbs" و"Lemon Pepper"، ويمزج في موسيقاه بين تأثره بموسيقى الهيب هوب الأمريكية والإيقاعات والألحان الشرقية والعربية، وقرر مؤخرا العودة لجذوره المصرية بإطلاق مسيرته الغنائية في الراب في مصر عبر عدة تعاونات فنية وإصدارت غنائية جديدة يسجلها ويصورها بين القاهرة ولوس أنجلوس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق