جامعة الأقصر تنظم ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت جامعة الأقصر، ندوة تثقيفية عن انتصارات أكتوبر، في قاعة كلية الطب، في إطار احتفالات الجامعة بالأعياد والمناسبات الوطنية.

تأتي هذه الندوة تحت رعاية الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، وذلك من أجل تسليط الضوء على الدروس المستفادة من نصر أكتوبر العظيم ودور القوات المسلحة المصرية، الذي أعاد للوطن أرضه وكرامته بفضل عزيمة وإصرار رجال الجيش المصري.

حاضر في الندوة العقيد محمد جمال، مسئول التواصل العسكري للجامعة، والدكتور محمد شحات عميد كلية الطب، والسادة الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووفد من طلاب جميع الكليات بالجامعة.

من جانبها أكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل على أن حرب أكتوبر نقطة تحول فى تاريخنا المعاصر ورمزًا لشموخ مصر وعزتها وصلابتها موجهة التحية والتقدير لكل رجال وقادة ورموز العسكرية المصرية.

وأضافت أن القوات المسلحة المصرية نجحت بالفعل في تحقيق آمال المصريين وكانت عند حسن ظنهم من خلال تحقيق هذا النصر العظيم في 1973.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق