جولات ميدانية موسعة بمجالس المدن والوحدات المحلية لمتابعة مواقف السيارات - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كتب : بلدنا اليوم

تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالتواجد الميداني على مدار الساعة والمتابعة الدورية لكافة مواقف السيارات للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة في ضوء قرار زيادة أسعار البنزين والسولار.

أجرى رؤساء الوحدات المحلية لمركزي الباجور وأشمون جولات مكبرة لمتابعة لمواقف السيارات ومحطات الوقود للوقوف على مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال المواطنين.

كما أجرى رؤساء الوحدات المحلية لمركزي تلا والشهداء جولات مكبرة لمواقف السيارات ومحطات الوقود للوقوف على مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال المواطنين.

كما أجرى رؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم جولات ميدانية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للوقوف على مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال المواطنين.

كما أجرى رؤساء الوحدات المحلية لمركزي قويسنا والسادات جولات ميدانية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للوقوف علي مدي التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال المواطنين.

كما أجرى رؤساء مراكز ومدن شبين الكوم ومنوف وسرس الليان جولات ميدانية على مواقف السيارات ومحطات الوقود للوقوف على مدى التزام سائقي السيارات بالتعريفة المقررة وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة ومخالفة خطوط السير والتأكد من تعليق بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف منعاً لاستغلال المواطنين.

اقرأ ايضا

جولات ميدانية موسعة بمجالس المدن والوحدات المحلية لمتابعة مواقف السيارات

محافظ أسيوط يتفقد حملة الرئيس للكشف عن الالتهاب الكبدي الوبائي على تلاميذ المدارس

تعريفة الركوب الجديدة المقررة للمواصلات بأسيوط

حملات رقابية مكثفة على محطات الوقود في الشرقية لضمان الالتزام بالأسعار

محافظ أسيوط يتابع جهود تطهير الترع والمصارف لوصول المياه لنهايتها بجميع المراكز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق