هكذا تظهر نور إيهاب ضمن أحداث مسلسل 6 شهور.. ”صورة” - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت منصة "watch it" الرقمية، عن تفاصيل شخصية الفنانة نور إيهاب التي تقوم بتجسيدها ضمن أحداث مسلسل 6 شهور بطولة الفنان نور النبوي، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية نور إيهاب في مسلسل 6 شهور

وشاركت منصة "watch it" البوستر التشويقي لشخصية نور إيهاب ضمن أحداث مسلسل 6 شهور، عبر حسابها على موقع إنستجرام، مشيرة إلى تفاصيل الشخصية، قائلة: "لطيفة جاهزة للتحدي ومافيش حاجة هتقدر توقّفها، مسلسل 6 شهور من إنتاجات WATCHIT الأصلية، يُعرض ابتداءً من 23 أكتوبر".

موعد عرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي

ويعرض مسلسل 6 شهور لـ نور النبوي للمرة الأولى عبر منصة watch it، بداية من يوم 23 أكتوبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الكثير من التفاصيل المثيرة والمشوقة.

أبطال مسلسل 6 شهور

ويعد مسلسل 6 شهور، أول بطولة مطلقة للفنان نور النبوي، إلى جانب عدد من نجوم الفن، أبرزهم: نور إيهاب، ومجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف عن الحلقة السابقة، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد و أحمد هشام، وإخراج مصطفي سولي، ومشرف عام مصطفى العوضي، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضا: نور إيهاب تكشف موقف خطيبها من عملها كممثلة: "الغيرة موجودة بيننا"

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق