20 نوفمبر.. انطلاق عرض فيلم الفستان الأبيض لـ ياسيمن رئيس بالسينمات - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المنتجة لـ فيلم الفستان الأبيض بطولة النجمة ياسمين رئيس، موعد انطلاق عرض الفيلم بدور العرض السينمائية، ومن المنتظر طرحه قريبا، لينافس ضمن قائمة أفلام موسم شتاء 2024.

موعد عرض فيلم الفستان الأبيض

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم الفستان الأبيض، البوستر التشويقي لفيلم الفستان الأبيض، عبر حسابها على موقع إنستجرام، معلقة عليه قائلة: "الفستان الأبيض، حلم كل بنت 20 نوفمبر فى جميع سينمات مصر، تأليف وإخراج: جيلان عوف، إنتاج: فيلم كلينيك وزا بلانت ستوديوز".

تفاصيل فيلم الفستان الأبيض

وتدور قصة فيلم الفستان الأبيض عن فقدان "وردة" لفستان زفافها قبل يوم واحد من الفرح، ما أدى إلى قيامها برحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

فيلم الفستان الأبيض من بطولة الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركها البطولة عدد من الفنانين أبرزهم: أحمد خالد صالح، أسماء جلال، لبني ونس، أروي جوده، أنجي أبو السعود، ميمي جمال، سلوى محمد علي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي.

اقرأ أيضا: أول صورة لـ ”ياسمين رئيس” من كواليس فيلم ”الهنا اللي أنا فيه”

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق