رانيا يوسف تنضم إلى الموسم الثالث من ”موضوع عائلي” - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت منصة "شاهد" عن انضمام النجمة رانيا يوسف للموسم الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، المقرر عرضه قريبًا.

تشويق الجمهور

نشر حساب "شاهد" على تطبيق إنستجرام فيديو يظهر وجهًا كرتونيًا ملصقًا على وجه رانيا يوسف، في محاولة لتشويق الجمهور لتخمين النجمة الجديدة. وفي الصورة التالية، ظهرت رانيا يوسف بشعر كستنائي، مما يُعتبر من المرات القليلة التي تستغني فيها عن شعرها الأسود الطويل.

طاقم العمل

يضم مسلسل "موضوع عائلي" عددًا من النجوم البارزين، من بينهم ماجد الكدواني، ياسمينا العبد، طه دسوقي، سما إبراهيم، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

مشاريع أخرى

من جهة أخرى، تواصل رانيا يوسف تصوير مسلسل "روج أسود" الذي يشارك فيه عدد من الفنانات مثل داليا مصطفى ولقاء الخميسي ومي سليم وفرح الزاهد ومنة تيسير، بالإضافة إلى أحمد فهيم وأحمد جمال سعيد وكريم العمري وعابد عناني. المسلسل من تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وإنتاج MGR ممدوح شاهين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق