رئيس جامعة المنوفية يبحث إنشاء مدينة جامعية لطالبات المعهد الفني للتمريض بمنشأة سلطان - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، الحاج شاكر حمودة، والدكتور إمام الرفاعي، لبحث إنشاء مدينة جامعية لطالبات المعهد الفني للتمريض بمنشأة سلطان تيسيرا على الطالبات.

وأشار القاصد، إلى أن اللقاء يأتي في إطار التنسيق بين الجامعة والمحافظة والحاج شاكر حمودة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أهل الخير لإنشاء مدينة جامعية لطالبات المعهد بقرية منشأة سلطان.

وأوضح القاصد، أن الدراسة بدأت هذا العام بالمعهد الفني للتمريض بجامعة المنوفية  بمقره الجديد بقرية منشأة سلطان والذي أنشأ على مساحة 1000م، ويستوعب نحو  850 طالب وطالبة، ويتكون من 7 طوابق متكررة، ويضم 3 مدرجات و10معامل وصالات تدريبية بمختلف التخصصات.

وأكد القاصد، أن المعهد يهدف إلى تقديم خدمة تعليمية متميزة لتخريج طلاب مؤهلين ومدربين للعمل في كافة التخصصات الطبية، مشيرًا أن المعهد مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات ووسائل التدريس والتدريب المتميزة والذي سيساهم في سد العجز في الخدمة التمريضية بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد.

ووجه القاصد، الشكر إلى الحاج شاكر حمودة رئيس مجلس ادارة مؤسسة أهل الخير،المتبرع بإنشاء المعهد وجهوده في خدمة القرية والمواطنين، مؤكدا ضرورة أن يكون هناك تعاون بين كل مقدمي الخدمة الصحية بالمحافظة للنهوض بصحة المواطنين.

وأوضح رئيس الجامعة، أن مستشفى منشأة سلطان الجامعي تقدم خدمة طبية متميزة لأهالي القرية والقري المجاورة، وقد تم ضمها إلى مستشفيات جامعة المنوفية منذ عام 2001، وتم تزويدها بالكوادر الطبية والفنية.
وأكد أن المستشفى نموزج طبي متميز يجب أن يحتذي ويعمم بكل القرى والمراكز لتوصيل الخدمة الجامعية إلى كل مكان في المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق