جنايات القاهرة تنظر استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه خلال ساعات - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر، اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة أولى جلسات الاستئناف حكم إعدام طبيب روض الفرج بتهمة هتك عرض 99 سيدة وفتاة.

استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه

وكانت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم العباسية أجلت في يوم الأحد 08/09/2024 جلسة استئناف قضية طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة على حكم إعدامه إلى جلسة اليوم الخميس 17 أكتوبر؛ لتقديم مذكرة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار مصطفى محمود عبد الغفار، وعضوية المستشارين، رأفت محمد القاضي، وتامر عبد السلام، وسامح حسين أبو كنة، وأمانة سر،مصطفى شوقي، ومحمد عبد الغني.

إعدام طبيب روض الفرج

وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالعباسية، أصدرت حكمها على طبيب روض في جلسة الخميس 29/02/2024 بالإعدام شنقا بتهمة هتك عرض 99 امرأة وفتاة بعد استطلاع رأي مفتي الجمهورية.

وصدر الحكم برئاسة المستشار نجاتي حبيب أبو الخير، وعضوية المستشارين أيمن عبد الرازق ومحمد الشبيني، وبحضور أحمد خضر وكيل النيابة.

303e184915.jpg

اعترافات طبيب روض الفرج

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بجرائمه وأنه تحصل على أموال من بعض السيدات مقابل موافقته على إجراء عمليات الإجهاض لهن، فيما كان يجبر أخريات على توقيع إيصالات أمانة حتى لا يتهربن من دفع الأموال.

كما اعترف بأنه مارس الرذيلة بعيادته بمنطقة شبرا بدائرة قسم شرطة روض الفرج مع سيدات على مدار 17 عامًا، موضحًا أن هناك 10 مرات كانت الضحايا موافقات على الأمر وصورهن بهاتفه المحمول، واحتفظ بتلك المقاطع على «هارد ديسك»، مضيفًا: «أنا كنت بصور الستات المرضى اللي بيجولي العيادة سواء برضاهم أو مش برضاهم في الأول كنوع من أنواع الهزار والمتعة والمزاج ابقى اتفرج على نفسي»، مبررًا ما أقدم عليه بإصابته بمرض نفسي،  وأنه كان يحاول أن يثبت لنفسه أنه سليم جنسيا، واعترف أنه مارس الجنس عشرات المرات مع سيدات مريضات وسيدات تجري عمليات إجهاض.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق