عمر سيد معوض يكشف كواليس انتقاله لنادي ريال بيتيس.. ووالده يوجه الشكر للثلاثي - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أعرب عمر سيد معوض لاعب النادي الأهلي عن سعادته الشديدة بالانتقال لنادي ريال بيتيس الإسباني بشكل رسمي، موجهًا الشكر لكل مسئولي القلعة الحمراء.

وقال عبر قناة الأهلي: "سأعود للملاعب في بدايـة شهر ديسمبر المقبل، أشكر ربنا ومسئولي النادي الأهلي سواء المدربين أو الأجهزة الفنية على دعمهم لي، والمفاوضات استمرت لفترة طويلة لحين الاعلان الرسمي بانتقالي لنادي ريال بيتيس.

واضاف: "أصيبت بحالة إحباط بعد إصابتي بالصليبي وإمكانية تعطل انضمامي لـ ريال بيتيس، وكنت أتوقع إلغاء الصفقة، لكن الحمد لله في النهاية تمت صفقة انتقالي لنادي ريال بيتيس".

وواصل: "كنت في فترة المعايشة، أسعى للظهور بشكل قوي، والتأكيد على أنني في نادٍ كبير، والأهلي علمني ورباني كثيرًا، وأظهرت مستوى مميز في تلك الفترة".

وتابع: "سأنضم لـ ريال بيتيس مع فريق الشباب، لكن سأعمل على الانضمام للفريق الأول في أسرع وقت".

وزاد: "خضعت لجلسة تصوير في مصر، وتم التواصل مع الوكالة الخاصة بي، وتم إظهار الصور فور إتمامي لـ18 عامًا بشكل رسمي".

وأكد: "طموحي كبير مع ريال بيتيس، ولدي حلم كبير في الانتقال لفريق أكبر، وأتمنى التطور باستمرار لحين تحقيق حلمي، وشرف لي الانضمام للنادي الإسباني، لكن الشرف الأكبر كان وجودي في الأهلي فأنا من ابناء النادي، وأشكر الجماهير واللاعبين والمدربين وكل عمال النادي".

وأضاف: "أشكر كل مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والذين دعموني وساندوني طوال الفترة الماضية، ومثلي الأعلي بالطبع ليونيل ميسي، وأشكر عائلتي في النهاية على وقوفهم بجواري طوال الفترة الماضية.".

في حين صرح سيد معوض والد اللاعب، وقال: "منذ اليوم الأول في ريال بيتيس، وكانوا معجبين به وطلبوا ضمه، وحتى بعد إصابته كانوا يرغبون في ضمه، ومدير قطاع الناشئين تمسك باتمام الصفقة، وهو ما أسعدني كثيرًا".

وزاد: "بعد وصول عمر سيد معوض إلى 18 عامًا منذ يومين، تم الإتفاق على كل الأمور، وتم الاعلان عن الصفقة، وقمنا بالتوقيع للنادي الأهلي (على بياض) لمدة 4 سنوات، وارتباطنا بالأهلي لا يحتاج لأي عقود، وكان هناك مفاوضات بين ميجيل المدير الرياضي للنادي الإسباني مع أمير توفيق للاتفاق على كل العقود".

وأشار إلى أن حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق من أهم الناس الذين تعاملوا معه ويحافظون على حقوق الأهلي. والأهم أن اللاعب خرج بشكل جيد من النادي، وهو الذي كنا نسعى له منذ البداية.. مشددًا على أن رئيس النادي محمود الخطيب ومعه غالي وأمير ساعدوا عمر سيد معوض كثيرًا لإتمام الصفقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق