السودان يضرب غانا بثنائية.. ومنتخب السنغال يتأهل رسميا لأمم أفريقيا 2025 - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز منتخب السنغال على مالاوي بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "بينجو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة 12 من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف الفوز القاتل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ليضمن لمنتخب بلاده التأهل للبطولة، حيث يحتل السنغال المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، مع تسجيل 7 أهداف وتلقي هدف واحد. بينما يتذيل منتخب مالاوي الترتيب بدون نقاط بعد خسارته في جميع المباريات الثلاث الماضية.

السودان يهزم غانا ويحقق فوزًا ثمينًا

حقق منتخب السودان فوزًا غاليًا على ضيفه منتخب غانا بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة بهذا الفوز، يحتل منتخب السودان المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب غانا في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

يتصدر منتخب أنجولا المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يأتي النيجر في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة. وكان منتخب السودان قد استهل التصفيات بفوز صعب على النيجر ثم تلقى هزيمة أمام أنجولا قبل أن يعود بالتعادل مع غانا في الجولة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق