رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يستقبل السفير القطري - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، عمق العلاقات المصرية - القطرية، وأهمية تطوير التعاون المشترك بين المؤسسات الصحفية المصرية والقطرية خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم طارق علي فرج الأنصاري سفير قطر لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية.

شهد اللقاء استعراض آفاق التعاون المشترك بين المؤسسات الصحفية القومية المصرية ونظيرتها القطرية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تجمع الدولتين خاصة مع التحديات العالمية التي تواجهها المنطقة العربية.

وأوضح المهندس عبدالصادق الشوربجي أن الصحافة القومية المصرية تقف دائمًا بجانب كل ما يدعم الأمن القومي المصري والعربي؛ باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز القوى الناعمة الهادفة إلى تحقيق التقارب بين الشعوب العربية.

وأوضح السفير طارق فرج الأنصاري، سفير قطر لدى مصر، أهمية الدور المأمول من الصحافة المصرية والقطرية في إبراز التنسيق الدائم بين القيادة السياسية بالدولتين، خاصة تجاه القضايا المرتبطة بواقع ومستقبل المنطقة العربية، مشيرًا إلى الدور المحوري للرئيس عبدالفتاح السيسي وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانٍ في جهود الوساطة الرامية لوقف إطلاق النار في غزة ولبنان.

وأكد أن الفترة القادمة سوف تشهد خطوات ملموسة في التعاون بين الدولتين في مختلف المجالات.

حضر اللقاء الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة، ومروة السيسي أمين عام الهيئة، ومريم الشيبي نائب السفير القطري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق