أحداث مشوقة.. الحلقة الأخيرة من مسلسل ”برغم القانون” - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في حالة من الشغف والترقب، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "برغم القانون"، والتي تحمل معها ذروة الأحداث المثيرة. تصاعدت الأحداث بشكل كبير في الحلقات الماضية، حيث تحاول شخصية "ليلى" إثبات نسب أبنائها من زوجها "أكرم"، ومواجهة الجرائم التي ارتكبها، مما يفتح أمامها باب الانتقام.

موعد عرض الحلقة الأخيرة

ستُعرض الحلقة الأخيرة من المسلسل على منصة WATCH IT الإلكترونية قبل عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، حيث من المقرر أن تُبث يوم الأربعاء 23 أكتوبر في تمام الساعة 8 مساءً. كما ستُعرض الحلقة على قناة ON يوم الخميس 24 أكتوبر في الساعة 7:30 مساءً، مع إعادة على قناة ON دراما في الساعة 10 مساءً، بالإضافة إلى إعادة في الساعة 2:15 صباحًا، و12:30 ظهرًا، و5 مساءً.

توقعات المشاهدين

يشهد الجمهور توقعات عديدة حول الأحداث النهائية، أبرزها ما إذا كانت ليلى ستنجح في الإيقاع بأكرم وإثبات الجرائم التي ارتكبها. كما يتساءل الكثيرون عن مستقبل علاقتها بـ "وليد"، وهل ستتمكن من الزواج والعيش بسلام مع أبنائها.

تظل الأجواء مشحونة بالتوقعات والمفاجآت، مما يجعل الحلقة الأخيرة من "برغم القانون" واحدة من أكثر الأحداث المرتقبة في عالم الدراما المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق