”أنا بجحة”.. تصريحات مثيرة لمني فاروق تقودها للنائب العام - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم محامٍ بلاغًا للنائب العام يتهم فيه الفنانة منى فاروق بالتحريض على الفسق والفجور وإفساد الأخلاق العامة، مستندًا إلى تصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب المحامي بمنعها من العمل الفني.

اتهم محامٍ الفنانة منى فاروق بتوجيه الشباب، خاصة الفتيات، إلى طريق الضلال من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب بمحاسبتها قانونيًا.

وتابع المحامي من خلال منشور على صفحتة بالفيس بوك: المهم الأخت منى صدقت الكذبة واستمرت في الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي من غير ولا كسوف ولا حياء ولطالما طلبت من المخرجين والمنتجين فرص عمل علشان ترجع تمثل وكل ده وقولنا ماشي”.

واستكمل: "لكن تطل على المواقع وتنشر الفساد الفكري وتحرض البنات على العيب وتقول أنا بجحة وعايزة اتجوز مرة 2و3 و10، لا بقى لحد هنا ولازم الناس تعرف حقيقتك ولازم الناس تعرف تاريخك وإنك عايزة تروجى لفكرة إن بنات الشوارع وبنات الليل تتحول لنجمة مجتمع وفنانة محبوبة ومشهورة وتبقى واحدة زيك قدوة للبنات علشان يفكروا يقتدوا بيها، الحقيقة إنتي لا تصلحي تكوني سيدة ولا فنانة ولا محترمة".

وطالب خلال منشوره نقابة المهن التمثيلية بمنعها من العمل والظهور التلفزيوني والدرامي والسينمائي، قائلا: “منى فاروق نموذج غير مشرف للفنانة والممثلة المصرية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق