تامر هجرس: الصلاة بالنسبالي «ميديتيشن» - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان تامر هجرس إن الصلاة بالنسبة له «ميديتيشن»، موضحا أنه يشعر بأن الصلاة وقراءة القراءان «كلام ربنا» يحقق الروحانية ونظافة البني آدم، والتأمل للحصول على الصفاء النفسي، ليست بالطريقة أو المفهوم الأجنبي.

وأضاف تامر هجرس، خلال لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنه يهتم جدًا بأداء صلاة الفجر في وقتها، لأن في ذلك الوقت كل شئ في الحياة هادئ وبدون صوت، وكأنها لحظة لا يوجد بها سوى الشخص مع ربنا.

وتابع تامر هجرس: «في اللحظة دي كأني ضغط على زرار انتظار للدنيا، ومفيش غير أنا وربنا، ولازم في الوقت ده أكون فايق، لأني بحس إني بنظف روحي يوميًا، بحاول أعمل كده كل يوم، لكن مش بعمل كده كل يوم».

وأكمل: بحب أسمع القرآن الكريم وأنا في الجيم بسمع آية معينة تريحني أو أدعية والأغاني بتقع مني وفي نفس الوقت بسهر وبخرج وأحياناً بسمع أغاني لـ تامر حسني وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان أغاني معينة ومحمود العسيلي وأنغام وأم كلثوم والقرآن بحب أسمعه بصوت ناصر القطامي والشيخ مشاري راشد.

وأشار إلى أن البعض يعتقد بأنه شخص “رخم” وبعد ذلك يصبح لذيذ في التعامل، كما أن لو الشخص تعامل معه أكثر من مرة سوف يأخذ عنه طابع مختلف ويفضل صداقته، معقباً: “لو في حد تعامل معايا أكتر من مرة هيعرفني أكتر ويحبني”.

وأردف أنه يتمنى تقديم شخصيات تاريخية ودينية في أعماله الفنية، وأهم شي في حياته هو فيلم “جوازة توكسيك” أو “شوجر دادي” هما فيلمان كوميديان وأراد أن يوصل رسالة معينة إيجابية للبعض من خلالهما.

وأضاف تامر هجرس، أنه يبذل مجهود لكي يصبح ايجابي في حياته أو قريب الصلة من ربنا، ويسعى لفهم الدنيا، قائلاً: «لما أصحى الصبح وألاقي الصباح على بني آدم بكسب ثواب فيه، ولما ابتسم في وجه بني آدم ماشي في الشارع معرفوش واتمنى له الخير واقوله السلام عليكم دي لوحدها لها معنى جميل جدًا».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق