منتخب مصر للكاراتيه التقليدي يعود من البرتغال بعد الفوز بلقب بطولة العالم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعود بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي إلى القاهرة مساء اليوم الإثنين قادمة من البرتغال، بعد تحقيقهم لقب بطولة العالم التي اختتمت أمس بمشاركة 32 دولة.

بعثة الكاراتيه التقليدي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بلقب بطولة العالم بالبرتغال

استطاع المنتخب المصري أن يتصدر جدول ترتيب الميداليات، حيث حصل على 36 ميدالية متنوعة، بواقع 14 ميدالية ذهبية، 10 ميداليات فضية، و12 ميدالية برونزية. 

اقرأ أيضا

وتفوق المنتخب المصري على أقرب منافسيه، منتخب البرازيل، الذي جاء في المركز الثاني برصيد 27 ميدالية، بينما احتل منتخب بولندا المركز الثالث برصيد 25 ميدالية.

شارك منتخب مصر في البطولة بـ 37 لاعبًا ولاعبة، وترأس بعثة مصر في البطولة الدكتور رامي المكاوي، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للكاراتيه التقليدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف الدكتور رامي المكاوي أن بعثة منتخب مصر ستصل إلى مطار القاهرة في الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وسيكون هناك استقبال رسمي وشعبي للبعثة احتفاءً بهذا الإنجاز الكبير والاحتفاظ بلقب بطولة العالم، الذي حققه المنتخب العام الماضي أيضًا.

كما وجه المكاوي الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مؤكدًا أنه لم يدخر جهدًا، سواء ماديًا أو معنويًا، لدعم بعثة مصر المشاركة في البطولة، وأنه كان يتابع خطوات ومعسكرات المنتخب الوطني بشكل دائم.

google news

أخبار ذات صلة

0 تعليق