«صرخات في أرض اللواء».. القصة الكاملة لواقعة سحل حداد لزوجته في الشارع - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أحد شوارع منطقة أرض اللواء بالعجوزة، اهتزت الأجواء على وقع صرخات امرأة تسحب في الأرض وتتعرض للتعذيب العلني من زوجها.. فما القصة؟

سحل حداد زوجته بالعجوزة

الواقعة تعود لرجل يعمل حداد ظهر في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يمزق شعر زوجته بوحشية وسط الشارع، وسط دهشة المارة وعجزهم عن التدخل.

فور انتشار الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية وتبين أن الحادث نتيجة لخلافات زوجية مستمرة بين الحداد وزوجته، تفاقمت لتصل إلى هذا المشهد العنيف.

اقرأ أيضا

صدمة من المواطنين في الشارع

كما رفض الزوج أي محاولة من المارة للتدخل، وأصر على سحل زوجته في الشارع، وسط صدمة وذهول الحاضرين، فور التحقق من الواقعة، قاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية لإلقاء القبض على الزوج المتهم، وتم اقتياد الزوج إلى نيابة شمال الجيزة، التي باشرت التحقيقات معه في التهم الموجهة إليه. 

ولاقت الواقعة  استنكارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواد الإنترنت بالعدالة للمرأة التي تعرضت لهذا الاعتداء الوحشي في مكان عام.

تفاصيل فحص الأجهزة الأمنية للفيديو

وتفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فيديو يظهر خلاله شخص يعتدي على زوجته بالضرب والسحل ويقوم بحلق شعرها وسط الشارع بمنطقة العجوزة.

البداية برصد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله تعدي شخص على زوجته ويقوم بسحلها وسط الشارع ويقوم بحلق شعرها بمنطقة العجوزة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق